U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

5 اضافات Magisk Root أفضل اضافات الروت

 5 اضافات Magisk Root أفضل اضافات الروت

5 اضافات Magisk Root أفضل اضافات الروت

تعد إضافات الروت Magisk Root أداة قوية وحصرية لنظام تشغيل الاندرويد تسمح للمستخدمين بالتحكم الكامل في أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android. بفضل تثبيت هذه الإضافات، التي هيا موجودة معانا في هذا المقال علي موقع، المرازي دوت كوم ، يمكنك الوصول إلى مميزات اضافيه وتعديلات متقدمة غير متاحة علي نظام Android.

Magisk Root هو أداة تعمل علي نظام تشغيل 
اندرويد أداة مفتوحة المصدر ومتوافقة مع معظم جميع الأجهزة المختلفة أجهزة نظام تشغيل Android 
ونظام Android. بعد تثبيت Magisk Root، عليه  يتم توفير صلاحيات الروت الكاملة للمستخدم، مما يسمح له بتثبيت تطبيقات ونظم معدلة بأحدث اصدرات واحدث التحديثات المتاحة.

ومع ذلك لايقتصر دور روت Magisk Root على منح الوصول الكامل للمستخدم، بل تتضمن أيضًا مجموعة واسعة متنوعة من الإضافات القوية للروت التي يمكن للمستخدم تثبيتها واستخدامها علي الهاتف الذكي التي يعمل بنظام تشغيل اندرويد. فيما يلي من خلال هذا المقال علي موقع المرازي دوت كوم ، جمعنا لكم بعض من أهم وافضل الإضافات التي يقدمها Magisk Root:

اهم وافضل إضافات الروت للاندرويد Magisk Root

  • 1. إضافة Magisk Hide: 
  • تعد اضافة Magisk Hide الافتراضية داخل الروت وهيا إضافة هامة تسمح للمستخدم بإخفاء حالة الروت عن بعض التطبيقات المثبتة علي النظام المصرح لها بالكشف عن الروت وترويت الجهاز. بفضل اضافة Magisk Hide، يمكنك استخدام التطبيقات التي تعمل فقط على أجهزة غير مروتة. واشهر هذا التطبيقات مثل تطبيقات الخدمات البنكية وتطبيقات خدمات الاتصالات مثل تطبيق انا فودافون وغيرهم من مثل هذا التطبيقات.

  • 2. إضافة Magisk Manager: 
  • يعد إضافة Magisk Manager هيا أداة إدارة قوية تتيح للمستخدم تثبيت وإدارة الإضافات الخاصة بي الروت او بي Magisk Root بكل سهولة. وتوفر لك إضافة Magisk Manager واجهة مستخدم بسيطة وسهلة في الاستخدام للتحكم في جميع جوانب الروت علي الهاتف الذكي التي يعمل بنظام تشغيل اندرويد.

  • 3. إضافة Magisk Modules:
  •  تعتبر Magisk Modules إضافة قوية تسمح لك بتثبيت وإدارة وتعديل وحذف الوحدات المخصصة لنظام Android.يمكنك العثور على العديد من الوحدات المتاحة عبر الإنترنت لتحسين أداء جهازك الاندرويد وتعزيز بعض قدرات و خصائص ومميزات الجهاز .

  • 4. إضافة Magisk Systemless Hosts: 
  • وتعتبر إضافة Magisk Systemless Hosts هيا إضافة قوية جيدا لكي تتمكن في التحكم الكامل في ملفات الاستضافة على الهاتف الاندرويد الذكي. ويمكنك تثبيت برامج مثل AdAway لحجب الإعلانات التي تظهر في الهاتف واعلانات بعض التطبيقات أو إجراء تعديلات أخرى على ملفات الاستضافة دون التأثير على ملفات النظام Android الأساسية.

  • 5. إضافة MagiskSU:
  •  هذه الإضافة تهدف إلى تعزيز وتحسين إدارة صلاحيات الروت. يمنحك MagiskSUتحكمًا كاملاً في صلاحيات الروت بشكل مرن، مما يسمح لك بتخصيصها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

5 مديولات ماجسيك روت لنظام تشغيل اندرويد 

5 اضافات Magisk Root أفضل اضافات الروت

بالإضافة إلى كل هذا من اهم وافضل الإضافات المذكورة أعلاه في هذا المقال علي موقعنا المرازي دوت كوم، وفي القسم المخصص لي الروت وجميع اضافات الروت هناك أيضا العديد من الإضافات الأخرى المتوفرة الي روت Magisk Root، ومن اشهر هذا الاضافات مثل 


  1. إضافة Viper4Android لتحسين جودة الصوت، 
  2. إضافة GravityBoxلتخصيص واجهة المستخدم، 
  3. إضافة YouTube Vanced لتمكين ميزات متقدمة في YouTube.


تعد إضافات Magisk Root هيا تمنح للمستخدم إمكانية وا[سعة وقدرات مفتوحة المصدر علي الهاتف الذكي حيث يتم تحسين الهاتف بشكل جيد يمكن أن ترفع استخدام روت Magisk Root أداء جهازك بشكل ملحوظ ويمنحك العديد من المزايا القوية علي الهاتف.


مع الروت وإضافات روت Magisk Root والاضافات الكثيره والحصرية، يمكنك الاستفادة من كل إضافة علي الهاتف الذكي يمنحك الروت قدرات جهاز Android جباره بمعني الكلمة ويمنحك تعديلات وتخصيصات واسعة وكثيره جيدا علي الهاتف وفقًا لاحتياجاتك الشخصية. من كل اضافة تقوم بتحميل وتثبتها وتقدر من متابعة المقالات المقبلة علي موقع المرازي دوت كوم، تقدر تستفيد من المزايا المذهلة التي تقدمها Magisk Root٠ وإضافات الروت وتتمكن من الاستمتاع بالتجربة المحسنة لجهازك الاندرويد الذكي.

كل هذا واكثر فقط علي موقع المرازي دوت كوم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة