U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

تحديث هاتف Poco X3 GT Miui13 Android12

تحديث هاتف Poco X3 GT Miui13 Android12

تحديث هاتف Poco X3 GT Miui13 Android12
تحديث شاومي الجديد Miui 13. لهاتف poco x3 تحديث جديد بمميزات جديدة ومبتكرة من شركة بوكو التابعة للشركة الام شاومي. لهاتف poco x3 Gt وهذا الهاتف هو هاتف من احدث الأجهزة من شركة شاومي وبوكو بالأخص وهو احدث هاتف من شاومي يحصل علي التحديث الجديد miui 13 علي نظام Android 12.

وفي هذا المقال علي موقع المرازي دوت كوم هنتعرف علي جميع مميزات وخصائص ومعلومات حول التحديث الجديد علي الهاتف مع الاصدار الاخير من شاومي وبوكو في التدوينة تحتوي علي جميع مميزات وخصائص تحديث الهاتف بالكامل بكل التفصيل المملة لان في موقعنا المرازي دوت كوم في اي مقالة نقوم بذكر جميع مميزات وخصائص ومعلومات عن اي تحديث من اي شركة هواتف بالأخص التحديثات الجديدة علي جميع الهواتف واي تحديث من اي شركة فاخلينا نتابع مع بعض ونعرف مميزات وخصائص التحديث الجديد من شاومي لهاتف Poco x3 Gt ستجد هنا في المقالة كل ما تحتاج لمعرفته حول 13 MIUI لهاتف Poco X3 GT. علي Android 12.
تحديث هاتف Poco X3 GT Miui13 Android12
في هذا الشهر الحالي تم اطلاق التحديث الجديد من شاومي بإسم Miui13 للعديد من اجهزة شاومي وبوكو بما في ذلك للهاتف الي بنتكلم عليه في تدوينة اليوم وهوا هاتف Poco x3 pro وهاتف poco x3 pro GT. وغيرهم من الاجهزة المختلفة من الشركة وتم اطلاق هذا التحديث في شهر يونيو وكان هذا التحديث بإسم تحديث النص الي كان بإصدار Miui12.5 وكان ياتي باصدار اندرويد 11 اما مع التحديث الجديد اليوم مع رابط تحميل احدث الاصدار من شركة شاومي للهاتف في اخر المقال رابط تحميل اخر اصدار للروم المخصص للهاتف من شاومي اصدار miui13 وياتي مع Android 12.

مميزات وخصائص تحديث هاتف Poco x3 GT Miui13

مميزات وخصائص ومعلومات حول التحديث الجديد

1- الواجهة مستقره وتاتي مع اندرويد 12
2- تحديث تصحيح الامان في اندرويد 12 حتي تاريخ فبراير لسنة 2022
3- تحسين امان النظام مع واجهة اكثر استقرارآ
4- تاتي مع المزيد من المميزات والتحسينات
5- النوافذ المنبثقة او النوافذ العائمة للتطبيقات
6- تم تحسين ودعم كامل لإمكانية الوصول
7- تحديثات كاملة للهاتف والساعة والطقس
8- الخرائط الذهنيه الان اكثر ملاءمة واستقرار 

تم اصدار التحديث الجديد لمستخدمين هاتف بوكو اكس 3 جي تي وبوكو اكس 3 جي تي برو من شركة شاومي وبوكو باحدث اصدار للروم وهو Miui13 مع Android 12

وياتي التحديث علي مستوي العالم وليس نسخة جلوبل مما يعني ان التحديث سيكون متوفر لجميع مستخدمي الهاتف علي دفعات تدريجياً علي كذا مرحلة من اختيار الدول الاول وكما نعرف جميعا ياتي دائماً اي تحديث جديد من شركة شاومي لدولة الهند اولا وبعد كدا ياتي لجميع الدول ولكي تحصل علي التحديث اسرع من اي مستخدم تركاية صغيره يمكنك عملها لكي تحصل علي التحديث قبل الجميع من شركة شاومي وهو سهل للغاية فقط يمكنك تغير لغة الهاتف الي الغة الإنجليزية وتغير الدولة الي دولة الهند او اندونيسيا وسوف تحصل علي التحديث قبل طرحة في المنطقة الخاصة بيك مثل دولة مصر مثلا.

بعد ذلك يمكنك البحث عن التحديث الجديد يدوياً من داخل اعددات الهاتف قم بالانتقال إلى الإعدادات ثم قم بالدخول الي تحديثات النظام. وقم بالبحث عن احدث اصدار من التحديث ويمكنك أيضا تحديث الهاتف في الحين علي الفور عن طريق تثبيت أحدث روم عن طريق الريكفري المعدل وهذا سيكون اصدار روم معدل من الشركة ويعتبر ليس به اي اختلاف عن الاصدار الرسمي وليس نسخة بيتا مثلا او نسخة بورت بمعني ان يكون في مطور قام بالتعديل عليها من قبل لا فقط هيا تأتي من الشركة مباشر بس لدولة معينة وهنا يمكنك تثبيت الروم علي الهاتف عن طريق الريكفري المعدل وانها تعمل بشكل جيد وليس بها اي مشكلة او اي خلل وأيضا التحديث مستقر ومحدث اخر اصدار وليس يوجد به اي أخطأ.

تحديث هاتف Poco X3 GT Miui13 Android12

وهذا الروم مخصص لدولة اندونيسيا ولا يوجد في اي اختلاف عن اي نسخة آخر يمكن هذا الروم يوجد به العديد من المميزات والخصائص والتحسينات المتواجدة في غير اي نسخة اخره مثل النسخة الجلوبل هنا دائما ياتي احدث المميزات والتغيرات اولا وبعد ذلك تنزل في التحديث العالمي لكل الهواتف بمعني لاتقلق حينما تحدث هذا الروم فقط انت سوف تحصل علي جميع مميزات الهاتف.

تعليمات قبل تحديث الهاتف، تأكد من عمل نسخة احتياطية من ملفاتك وجميع التطبيقات وجهات الاتصال وغيره من الملفات الي موجوده في الهاتف لكي لايحصل خطأ وتفقد ملفاتك. عليك بشحن الهاتف بنسبة لاتقل عن 50% علي الاقل وبعد ذلك بعد  قم بنقله الي ذاكرة الهاتف الداخلية او لكرت ميمري خارجي ودا الطريقة الاحسن وقم بتثبيت الروم من داخل الريكفري من اعددات الهاتف فقط كدا تم انتهاء المقالة واذا كان لا يزال لديك اي اسئله او اي استفسارات حول التحديث او طريقة التثبيت فالا تتردد في ترك تعليق في اسفل المقال في قسم التعليقات داخل المرازي دوت كوم. ويمكنك مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك او مع اي شخص يحمل هاتف poco x3 GT. ولكي تحصل علي اخر اخبار وتحدثات الهاتف عليك فقط بمتابعة أحداث المقالات علي الموقع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة