U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

كيف تحصل على تحديث Android 13 على اى هاتف

 كيف تحصل على تحديث Android 13 على اى هاتف

كيف تحصل على تحديث Android 13 على اى هاتف
يتقدم إصدار اندرويد Android 12 لجميع الأجهزة المتوافقة مع هذا الإصدار في الوقت المناسب ، ومع ذلك لا يزال العديد من المستخدمين يتوقعون وصول تحديث نظام التشغيل Google هذا مع التنفس. ومع ذلك ، بدأ بعض أولئك الذين لديهم بالفعل في التخطيط للتحديث الهاتف الخاص بيهم الي احدث اصدار وهوا التالي عبر Android 13.

يجلب هذا التحديث الأخير البرامج عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة ، مثل اللمس السريع ودي ميزه جديدة في التحديث الجديد سوف نتكلم عليها في مقالة اخره قريبا أو واجهة تسمي باسم Material You الديناميكية ، المتفاعلة مع مستخدم الهاتف لكن بعض المستخدمين ما زالوا متعطشين للمزيد.من المميزات والتحسينات الجديدة في هذه الحالة ، ستكون مهتمًا بمعرفة أن هناك طريقة لتجربة إصدار معاينة من لتحديث برنامج الشركة القادم.او تجربة التحديث الجديد المشكلة هي أنه لا يمكنك الوصول إليه إلا إذا كان لديك هواتف خلوية معينة.من الهواتف مثل هواتف شركة جوجل هواتف جوجل بيكسل مثلا وهنذكر هنا احد الهواتف التي يمكن استخدمها وهيا.

هواتف جوجل بيكسل 

كما قد يتوقع الكثير بالنظر إلى أن هذا شيء كانت شركة الإنترنت العملاقة تعمل عليه لبعض الوقت ، فإن هذه الاختبارات متاحة فقط لعدد قليل من الهواتف محطاتها الطرفية المعروفة ، مثل Google Pixel. هذه هي النماذج المناسبة:

  • Google Pixel 6 Pro
  • Google Pixel 6
  • Google Pixel 5a
  • Google Pixel 5
  • Google Pixel 4a 5G
  • Google Pixel 4a
  • Google Pixel 4 XL
  • Google Pixel 4
كيف تحصل على تحديث Android 13 على اى هاتف
مع توسيع شركة جوجل اصدار البرنامج الي الإصدار التجريبي من اندرويد Android 13 ، سيصبح عدد أكبر من الأجهزة والهواتف جزءًا من هذه القائمة في المستقبل القريب جيدا سوف ياتم اضافة العديد من الهواتف من شركات مختلفة مثل هواتف شركة هواوي وهواتف شركة سامسونج وهواتف شركة شاومي وهواتف شركة هونر وسوف يتم اضافة الكثير من الهواتف بشكل اسرع من الاصدارات القديمة الكل سوف يحصل على التحديث اسرع من الاصدار السابة وهنا في موقع اب سوفت

سوف نقوم باضافة الهواتف التي سوف تحصل على النظام التجريبي اول باول في مقالات متغيره باحدث هاتف سوف يحصل على الاصدارالتجريبي سوف يتم كتابة مقال في نفس الوقت حين يحصل الهاتف علي التحديث.غير البعيد في الوقت الحالي ، إذا لم يكن لديك أحد ما سبق ذكره ، فسيتعين عليك الانتظار، لأنه وفقًا لـ cronogram الخاص بالشركة، سيبدأ أول إصدار تجريبي عام في أبريل. يمكن العثور على إجراء اختبار التغييرات الأولى في هذا الإصدار على موقع الويب الخاص بمطوري البرنامج.

تم تحديث Android 13.
قلة فقط من الناس ما زالوا يستمتعون بالتغييرات التي أحدثها التحديث الكبير في هذا الاختبار. نتيجة لذلك ، من الضروري التأكيد على أن هذا ليس تحديثًا مستقرًا وانهو تحديث اصدار تجريبي بما يسمي نسخة بيتا، ونتيجة لذلك ، قد تكون هناك مشكلات في وظائف الهاتف والتحسين.المستخدمين الي حصلو بالفعل على التحديث اكيد قد يلاحظو الكثير من المشاكل في الهاتف لانه تحديث نسخة بيتا.
كيف تحصل على تحديث Android 13 على اى هاتف
يشير هذا إلى أنه ليس مخصصًا للاستخدام المنتظم او للمستخدم العادي لانه يوجد به الكثير من المشاكل وليس مستقر، بل كوسيلة لتحديد كيفية ظهور الجهاز في وقت مبكر. نتيجة لذلك ، يوصى بعمل نسخة أمنية من البيانات من أجل الحصول على نسخة احتياطية في حالة وقوع حادث غير مخطط له. من ناحية أخرى ، إذا كنت من المؤسسين الذين لا يزالون لا يملكون الفرصة لرؤية أحدث ميزات Android 13 بنفسك ، فإليك أهمها الآن:

مميزات اندرويد 13 الجديد اهم واحدث المميزات

تكامل Material You: كانت الواجهة الديناميكية لنظام Android 12 مفاجأة مرحب بها لأولئك الذين يستمتعون بتخصيص خلفيات الشاشة الخاصة بهم ولكنهم لم يفعلوا ذلك بعد. هناك أيقونات لا تتكيف مع النظام ، والنتيجة غير عادية. تعد Google بتحسين التوافق مع هذه الميزة.

Idioma لكل تطبيق: لدى المستخدم خيار اختيار المصطلح بناءً على التطبيق. أداة مفيدة لمن يريد تحسين مهاراته اللغوية. ويمكن تحديد لغة معينة لكل تطبيق مثلا الهاتف انت عامله بي الغة العربية بالكامل في نظام اندرويد الحالي يتغير جميع التطبيقات بالكامل على حسب لغة الجهاز الي انت مخترها فافي اندرويد13 الجديد سوف يتعين عليك تغير لغة كل تطبيق كما تشاء انت وغير لغة الجهاز.
قم بحماية خصوصية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام محدد ملفات جديد لا يمنح أي أذونات لأي تطبيق حتى نحدد خلاف ذلك. تم الانتهاء من المقالة خليك دايما متابع موقعنا موقع اب سوفت لكي تتحصل على احدث اصدارات الهاتف.

لمتابعة اخر اخبار وتحديثات الهواتف والمزيد من التحديثات وخلفيات وتطبيقات والشروحات, برجي متابعتنا على 
Facebook وBlogger واخر اخبار جوجل نيوز 
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة