U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

تحديث coloros 12 اندرويد 12 هاتف اوبو رينو 6 4G

 تحديث coloros 12 اندرويد 12 هاتف اوبو رينو 6 4G

تحديث coloros 12 اندرويد 12 هاتف اوبو رينو 6 4G
اهلا بكم زوار ومتابعين موقع المرازي دوت كوم الكرام مرحبا بكم في مقال وتدوينة جديدة واخبار حصريا علي تحديث شركة اوبو الجديد Coloros 12. اخبار كاملة وتفصيل عن جميع مميزات واخر مستجدات وتحديثات اوبو و Coloros 12 علي اندرويد 12 وبالأخص التحديث متوافق مع هاتف اوبو رينو 6 4G وهذا التحديث روم رسمي من شركة اوبو تحديث جديد ثابت ومستقر وليس نسخة بيتا او نسخة تجريبية للنظام فقط هذا التحديث تحديث رسمي من شركة اوبو تحديث هوائي. علي احدث اصدار حاليا من اصدارات شركة جوجل وهوا Android 12. خلينا نتكلم عن المميزات والتحديثات الجديدة الي نزلت مع التحديث لهاتف اوبو رينو 6 4G وابو رينو6 5G.

التحديث يحتوي علي الكثير من المميزات والتغيرات الشاملة والرئيسية ومن خلال المرازي دوت كوم . في هذا المقال هنتعرف علي جميع مميزات وخصائص ومعلومات حول التحديث الجديد ColorOS 12 و Android 12


واجهة أوبو الجديدة ColorOS 12 تحتوي علي عدد كبير من مميزات جديدة ومن اول المميزات والتغيرات معانا والتي سوف تلفت النظر إليها بعد التحديث مباشر وهيا Wedgets جديدة كلياً.والجديد أيضا أيقونات النظام باسم أكريليك مع ميزة الاتصال مع الكمبيوتر بشكل جديد وأيضا هناك تغير شامل في الشريط الجانبي الذكي مع بعض المميزات والتحديثات Smart Sidebar 2.0. ودا اول شئ معانا في بعض اكثر المميزات التي حصل عليها مستخدمين هواتف اوبو نلقي نظرة علي كل مايخص مستجدات التحديث في واجهة أوبو الجديدة كلر او اس.

تحديث coloros 12 اندرويد 12 هاتف اوبو رينو 6 4G

تم الترميم والصيانة بالكامل علي الأيقونات في النظام في أيقونات سطح المكتب في الواجهة وايضا داخل النظام من الداخل في اعددات النظام من الداخل والخارج بشكل جديد ورسوم متحركة ادوات جديدة وOmoji جديد وتصميم جديد بالكامل Borderless Design. وكما تعرفو من الاسم لم تعد واجهة أوبو تستخدم الحدود للفصل يتم وضع كل عنصر على طبقة نصف شفافة والتي تطلق عليها شركة اوبو لوح الأكريليك . حتى في الأيقونات تستند إلى الأكريليك والشكل الدائري، وفي الواقع هيا بشكل جديد وعصري علي كل حال يحتوي تحديث ColorOS 12. علي مجموعة جديدة رائعة من خلفيات النظام سوي خلفيات ثابتة او خلفيات متحركة

تحديث coloros 12 اندرويد 12 هاتف اوبو رينو 6 4G
الجديد في سوفت وير اوبو الجديد الآن في الظلال المختلفة من الالوان وعلي ذالك للتميز بين المعلومات الاولية والثانوية الاخره. وعلي تتبع واجهة اوبو الان التصميم الجديد كليا والتصميم المتجاوب المتوافقة مع اشكال واحجام مختلفة علي جميع هواتف اوبو وأيضاً تاتي واجهة Coloros 12 مع Wedgets.جديدة والتي تسميها اوبو بطاقات العرض السريعة مثل هواتف الايفون والويدجات الموجودة في نظام ios لهواتف الايفون.

واجهة اوبو Coloros 12 أكثر سلاسة Android 12

من اكتر واجهات الهواتف المستقره هيا واجهة اوبو سوي كان Coloros11 او Coloros 12.من أسلس الواجهات الجيدة في الاستخدام مع كل مميزاتها مع التحديث الجديد يوجد في التحديث الجديد اكثر من 300 رسم متحرك محسن بشكل رائع جدا بفضل Quantum Animation Engine 3.0 من شركة اوبو لتوفير تجربة مستخدم اكثر استقرارا وسلاسة.وتاتي الواجهة الجديدة بمحرك ذكاء اصطناعي جديد باسم Anti-Stutter.

لتقليل التاخر او بما يسمي باللاج في الالعاب مثلا او في الواجهة او التقل في الاستخدام تقول شركة اوبو ان محرك Ai هذا يقلل بشكل فعال من توليد الأجزاء من خلال معالجة البيانات الباردة او الساخنة بشكل منفصل وبشكل جيد وسريع جدا في الاستخدام.

مميزات واجهة Coloros 12 Android 12 Oppo

تحديث coloros 12 اندرويد 12 هاتف اوبو رينو 6 4G
تصميم جديد بالكامل ColorOS 12 

يرتقي 12 ColorOS بالتصميم اللانهائي إلى مستوى جديد. تم تصميم كل شيء مع الأخذ في الحسبان مفهوم تقليل الضوضاء البصرية، من أجل تقديم تجربة مرئية وتفاعلية تتسم بالبساطة والنظافة والراحة. يجدد تصميم الصفحة بناء على مبدأ تقليل الضوضاء البصرية، وكذلك تحسين عرض النص واللون لإبراز المعلومات الأساسية. يعيد تصميم أيقونات التطبيقات باستخدام مواد جديدة لإضافة مزيد من العمق وإحساس أكبر بمساحة وشكل الأيقونات. يحسن محرك الرسوم المتحركة الكمي: يطبق محرك الرسوم المتحركة الكتلة لجعل الرسوم المتحركة أكثر واقعية، كما يحسن أكثر من 300 رسمة متحركة لتقديم تجربة مستخدم طبيعية بشكل أكبر. يحسن ميزة عرض على الشاشة دائما: يتم توفير مزيد من المحتوى الإبداعي وخيارات التخصيص لمساعدتك على التعبير عن نفسك بحرية.

الراحة والكفاءة

الخلفية في - يضيف "البث في الخلفية" : تستمر التطبيقات في وضع البث في تشغيل صوت الفيديو عندما تتركه أو تقفل هاتفك. تمت إعادة تسمية ميزة Flex Drop باسم "النوافذ المرنة" وتم تحسينها: - يحسن طريقة تبديل النوافذ العائمة بين الأحجام المختلفة. يمكنك الآن النقر مرتين فوق النص في محادثة في تطبيق الرسائل لتكبير النص السهولة القراءة والتحرير

الأمان والخصوصية

يحسن قواعد حظر الرسائل المزعجة: يضيف قاعدة لحظر رسائل الوسائط المتعددة. الأداء يضيف جدول لعرض استخدام البطارية.الألعاب في مشاهد قتال الفرق، تعمل الألعاب بسلاسة أكبر بمعدل إطارات ثابت.

الكاميرا

يمكنك الآن تحديد أوضاع الكاميرا التي يتم عرضها على شريط القوائم وبأي ترتيب يتم عرضها.

يمكنك الآن سحب شريط تمرير التكبير/التصغير للتكبير أو التصغير بسلاسة عند تصوير مقطع فيديو باستخدام الكاميرا الخلفية.

النظام يحسن خوارزمية السطوع التلقائي لتكييف سطوع الشاشة أكثر للحصول على تجربة قراءة شاشة مريحة.

إمكانية الوصول

يحسن إمكانية الوصول:

- بحسن عناصر مرئية إلى التعليمات النصية لفهم سهل لوظائف إمكانية الوصول. - بحسن تصنيف الوظائف من خلال تجميعها في مجموعات للرؤية والسمع والإجراءات التفاعلية ومجموعات عامة . - تدعم ميزة TalkBack مزيدا من تطبيقات النظام، بما في ذلك الصور والهاتف والبريد والتقويم.لعرض المزيد أو الانضمام إلى مناقشة، يرجى زيارة اوبو

أمور يجب معرفتها

1. لتقليل المخاطر، نوصيك بنسخ بياناتك الشخصية احتياطيا قبل

التحديث.

2. من الطبيعي أن يسخن هاتفك قليلا في أثناء التحديث، بمجرد اكتمال التحديث، سیبرد الهاتف بسرعة.

3. إذا واجهت أي مشكلات عند استخدام الإصدار الجديد، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة