U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

سعر ومواصفات هاتف Realme V20 رسمياً

سعر ومواصفات هاتف Realme V20 رسمياً

سعر ومواصفات هاتف Realme V20 رسمياً
اهلا بيك عزيزي الزائر الكريم في تدوينة ومقال جديد وحصري علي موقع اب سوفت وفي هذه المقالة سوف نتعرف علي هاتف شركة ريلمي الجديد 
لقد أعلنت شركة ريلمي عن هاتف جديد ضمن عائلة هواتف V وهو هاتف ريلمي v20 وتم إطلاق الهاتف في الصين حصريًا في وقتنا الحالي ومن المرجح جيدا عدم وصول الهاتف في بقيت للأسواق العالمية مثل بقية إخوته من الهواتف من هذا الفئه فهيا بنا علي موقع اب سوفت، نتعرف على جميع مواصفات وسعر الهاتف.

وياتي الهاتف بشاشة من نوع LCD وليس من نوع سوبر أموليد وتاتي الشاشة بي مقاس 6.5 إنش مع كاميرا أمامية في نوتش في منتصف الشاشة وتاتي على الكاميرا علي شكل حرف V ولا يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة ويعمل الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 700 وهو يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وياتي الهاتف بذاكرة رام 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بي مساحة 128جيجابايت.

سعر ومواصفات هاتف Realme V20 رسمياً
الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 5 ميجابكسل وهيا ضعيفة جيدا ويوجد عدستين في خلف الهاتف الكاميرا الرئيسية للهاتف تاتي بدقة 13 ميجابكسل والعدسة التانية تاتي بدقة 0.3 ميجابكسل وهيا عدسة صغيرة جيدا 
ومن الجدير بالذكر أن شركة هواتف ريلمي كانت قد أعلنت عن هاتف ريلمي V23 وهو آخر هواتف من عائلة V في شهر أبريل الماضي من سنة 2022. وهوا كان اخر هاتف من هذا الفئه.

وقد ياتي هاتف ريلمي V20 ببطارية بقدرة 5000 ميلي أمبير وهيا سعة كبيره جيدا علي الهاتف ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 10 واط ويحتوي الهاتف على منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية التي قد تم ازالتها من معظم الهواتف الحديثة ولاكن لسه موجود في هذه الهاتف وتبلغ سماكة الهاتف 8.1 ملم ووزن الهاتف بالكامل 184 جرام ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 احدث اصدار من واجهة ريلمي Realme UI 3.0 مع احدث اصدار من اندرويد.
سعر ومواصفات هاتف Realme V20 رسمياً
ويتوفر الهاتف حاليا في الصين فقط ولا يوجد منه اي نسخة في اي دولة تانية في وقتنا الحالي يوجد في السوق الصيني فقط حاليا وكما ذكرنا لن تطلق شركة ريلمي الهاتف في الأسواق الخارجية حاليا وسيتوفر الهاتف قريبا بسعر 147 دولار أمريكي تقريبا 
وبكدا نكون قد تم الانتهاء من هذا المقال وعرفنا جميع المعلومات والمميزات عن هاتف شركة ريلمي الجديد ولمتابعة كل ماهوا جديد وحصري في عالم الاندرويد كل ماعليك هو متابعة موقعنا موقع اب سوفت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة