U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

تحديث تطبيق واتساب الجديد 2022

تحديث تطبيق واتساب الجديد 2022

تحديث تطبيق واتساب الجديد 2022
تقوم شركة Meta في تحديث واتساب القادم لسنة 2022 ، سوف تقدم ميزه سوف تمنح المستخدمين ميزة أمنية مفيده ورائعة جيدا ومميزة لكل مستخدمين تطبيق الواتساب وسوف يقدم المزيد من الخصوصية والأمان .

اهلا بيك عزيزي الزائر الكريم في تدوينة جديده واخبار جديده وحصرية علي موقع اب سوفت ، في هذه المقالة سوف نتعرف على بعض المميزات والخصائص الجديدة التي سوف تاتي قريبا في تحديث تطبيق الواتساب الاقوي والأشهر حول العالم في تقديم خدمة الدردشة وهو تطبيق لهو شهره واسعة جيدا ولهو مستخدمين كثر حول العالم كله خلينا نتعرف مع بعض علي جميع الخصائص والمميزات التي سوف تنزل في تحديث تطبيق الواتساب الجديده قريبا.

يواصل فريق عمل تطبيق واتساب ومطورين التطبيق الشهير والاقوى علي الاطلاق وهوا تطبيق واتساب يقوم الفريق بالعمل بجد من أجل تحسين تجربة المستخدم علي التطبيق بما في ذلك تحسين الأمان والخصوصية داخل التطبيق والآن تكشف أحدث المعلومات والتصريحات أن تطبيق واتساب يعمل على بعض التغييرات الأمنية المهمة والجديده ويعمل علي رمز التحقق المزدوج والذي سيقدم لكل من نظام التشغيل Android و iOS.
تحديث تطبيق واتساب الجديد 2022
وفقا للمصدر والمعلومات التي حصلنا عليها سيوفر تطبيق واتساب مستوى إضافيًا وجديد من الأمان والخصوصية عند تسجيل الدخول إلى حساب داخل تطبيق الواتساب بمعنى آخر واوضح سيضيف التحقق المزدوج في التطبيق وطبقة إضافية من الأمان والحماية إلى حسابك داخل تطبيق الواتساب في السابق أضاف شركة واتساب إعدادات خصوصية جديدة في اصدار قديم من التطبيق وكانت تسمح لك بإمكانية عمل استثناء لبعض جهات الاتصال او الارقام الخاصة بيك من عرض معلوماتك مثل عرض الصوره الشخصيه او عرض الحالة وغيرها من المعلومات داخل اعددات حسابك داخل تطبيق الواتساب.
لقطة الشاشة من داخل تطبيق الواتساب بعد التحديث الجديد وبعد نزول المميزات والخصائص الجديدة داخل التطبيق عندما يحاول المستخدم تسجيل من خلال الهاتف على هاتف آخر تظهر رسالة منبثقة لهو تنص على ما يلي داخل الاسكرين شوت التالي الرسالة الموجودة في الاصوره بي اسفل هذه الكلام.
مع رمز التحقق المزدوج الجديد في تطبيق الواتساب 
يعمل فريق عمل تطبيق ، WhatsApp الآن على ميزة جديدة لحماية الحسبات والمستخدمين هؤلاء المستخدمين الذين قد يشاركون رمزهم المكون من 6 أرقام وهوا رمز التحقق عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه داخل تطبيق WhatsApp لأول مرة ويتم ذلك بنجاح وبكل سهولة بعد ذلك هناك حاجة إلى رمز آخر جديد لحماية المستخدم الرمز المكون من 6 أرقام لإكمال عملية تسجيل الدخول بكل سهولة.
تحديث تطبيق واتساب الجديد 2022
وفي هذه الحالة يتم إرسال رسالة أخرى جديده إلى صاحب رقم الهاتف التي قام بتسجيل به حسابه داخل تطبيق الواتساب لاول مره لتنبيهه بمحاولة تسجيل الدخول إلى حسابه من خلال هذه العملية سيكون المستخدمون على علم من تطبيق WhatsApp أن شخصًا ما يحاول تسجيل الدخول إلى حسابك لذلك لا ينبغي عليهم مشاركة رمز التحقق التي قد حصلو عليه من الواتساب الثاني لإكمال العملية والحفاظ على سلامتهم وحسبتهم داخل تطبيق الواتساب .
وبكدا نكون قد تم الانتهاء من هذا المقال وعرفنا مميزات وخصائص التحديث الجديد لتطبيق الواتساب ولمتابعة كل ماهوا جديد وحصري في عالم الاندرويد كل ماعليك هو متابعة موقعنا موقع اب سوفت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة