U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

4 أشياء يجب عليك القيام بها قبل تحديث الهاتف الاندرويد

4 أشياء يجب عليك القيام بها قبل ترقية هاتفك المحمول

4 أشياء يجب عليك القيام بها قبل تحديث الهاتف الاندرويد

التحديثات هي واحدة من تلك العناصر التي تثير قدرا كبيرا من الترقب في المستخدم. إن القدرة على الاستمتاع بعدد كبير من الميزات الجديدة ومشاهدة كيفية إعادة تشغيل هاتفنا الذكي تماما كما لو كانت عملية شراء جديدة تغري الجميع بتجربة الإصدار الجديد. 

ومع ذلك ، ولسوء الحظ ، هذا غير ممكن. نظرا لافتقارها إلى الأجهزة اللازمة ، لا تتمكن الهواتف القديمة من الحصول على أحدث إصدار من ذاكرة القراءة فقط للبرنامج.  بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم المصنعون بتضمين أحدث كتالوج لهم بالكامل من أجل إقناع المستهلكين بتبديل الهواتف.  على أي حال ، إذا كنت واحدا من القلائل المحظوظين الذين يأملون في الحصول على تحديث قريبا ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. 

ما يجب أن نأخذ في الاعتبار: كيفية تجنب ذلك

هناك احتمال أن تواجه مشكلات مختلفة إذا كنت تستخدم إصدارا أحدث من النظام. عن طريق الصدفة ، كلها قابلة للعكس ويمكن تجنبها إذا تم اتباع الخطوات الموضحة أدناه.

تصفح وجهات نظر الناس. 

4 أشياء يجب عليك القيام بها قبل تحديث الهاتف الاندرويد

قبل الضغط على الزر المناسب وبدء العملية ، من الأهمية بمكان التحقق من حالة التحديث الذي نريد الحصول عليه.  تعد حالات الفشل أحد الاهتمامات الرئيسية عند تحديث الجهاز ، على الرغم من أن التحايل عليها أمر سهل للغاية. 

كل ما هو مطلوب هو الوصول إلى المنتديات أو البحث على الإنترنت للعثور على تقييمات المستخدمين أو آرائهم.  بفضل تعاون المجتمع ، سنقوم بتشغيل عملية شد الوجه عندما تختفي الأخطاء المذكورة.

قم بعمل نسخة من رمز الحماية الخاص بك.

أحد أكثر مخاوف الناس شيوعا هو فقدان معلومات وبيانات المحطة الطرفية الخاصة بهم. لا أحد يريد أن يكون ضحية لفشل النظام الذي يؤدي إلى وضع مماثل لاستعادة المصنع.

نتيجة لذلك ، في حالة حدوث حدث غير متوقع من أي نوع ، لديك خيار إنشاء نسخة احتياطية من أمانك لحمايتك من هذه المشكلة.  باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك نسخ محتويات الهاتف بالكامل لاستعادتها إلى حالتها السابقة في حالة حدوث خطأ.  الأمر بسيط مثل الانتقال إلى الإعدادات والبحث عن" كاميرا الأمان " ، ثم الانتقال إلى القسم ذي الصلة وترك الكاميرا تقوم بالباقي. 

اشحن البطارية

4 أشياء يجب عليك القيام بها قبل تحديث الهاتف الاندرويد

المشاكل المذكورة أعلاه ، والتي تحذف جميع ملفات الهاتف الذكي ، ناتجة في الغالب عن مخاوف غير مناسبة أثناء عملية التحديث. 

نتيجة لذلك ، يفضل الحفاظ على شحن بطارية الجهاز. بشكل عام ، من الأفضل أن تتجاوز 50 ٪ من أجل إنقاذ أنفسنا بأمان.

إزالة ذاكرة التخزين المؤقت

هذا العنصر قادر على جمع جميع أنواع المعلومات باستمرار. في بعض الأحيان ، يقوم بتخزين الملفات التي لا تتمتع بالتوافق الأمثل مع النظام المحدث حديثا ، مما يتسبب في فشل بعض التطبيقات في العمل بشكل صحيح. 

نتيجة لذلك ، بعد الانتهاء من التحديث ، يجب إزالة ذاكرة التخزين المؤقت من البرنامج الخاص بك. الحل هو الدخول إلى وضع الاسترداد عن طريق نبض كل من خفض مستوى الصوت وأزرار إيقاف التشغيل أثناء إيقاف تشغيل الهاتف الذكي.  بمجرد الدخول ، ابحث عن خيار" مسح ذاكرة التخزين المؤقت " وأعد تشغيل الجهاز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة