U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022

لكل عشاق العاب سباق السيارات ومحبين المغامرات وعشاق السرعة اليوم معانا تجميعة العاب لنظام للإكس بوكس 360 افضل واحسن العاب السيارات والسرعة معانا اليوم في هذا التدوينة على موقع اب سوفت تجميعة عن افضل العاب سباق السيارات هنتعرف على كل لعبة

1- لعبة سباق السيارات Forza Horizon 2

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022
تقدم هذا العبة الكثير من المميزات ومن أكثر المميزات داخل العبة رسومات العبة والجرافك ديزان وشكل السيارات تفصيلاً لـ للإكس بوكس Xbox 360، وفي داخل العبة مجموعة كبيره جيدا من السيارات المميزه وشكل الطقس والشمس عند تحريك السياره والشكل الدرامي الواقعي وليس خيال والدورات اليومية وشكل الطرق ، تقدم لعبة Forza Horizon 2 واحدة من أفضل ألعاب السباقات. تتميز اللعبة بأكثر من 200 سيارة من أعظم السيارات في العالم جميعها مصممة لتبدو وتتصرف تمامًا مثل نظيراتها في الحياة الواقعية على ارض الواقع التي يمكنك أن تقودها في بعض الأجواء الأكثر روعة. رابط العبة مباشر اضغط هنا.



2- لعبة سباق السيارات MX Vs. ATV Reflex

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022

إذا كنت شخص تبحث عن شيء أكثر ثراءً وواقعية، فإن لعبة السباق MX Vs. ATV Reflex هي لعبة سباق مثيرة جيدا واكثر اثاره وتشويقي على الاطلاق وعلى الطرق الوعرة المليئة بالدورات الموحلة ذات المطبات الكبيرة والطرق الوعره قد تعجبك العبة كثيره.تقوم اللعبة بعمل مثير للإعجاب من خلال الرسومات المتحركة والجرافك العالي جيدا والشكل المميزوالمفضل التفصيلية وأنظمة الفيزياء والصوت الدنميكي داخل العبة وكل ذلك يجسد شعور المحرك الطنان أثناء تخطي إطارات سيارتك وانفجارها على الرغم من التضاريس داخل الطرق رابط العبة مباشر اضغط هنا.


3- لعبة سباق السيارات Sonic & Sega All-Stars Racing Transformed

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022
Sonic & Sega All-Stars Racing Transformed هو متسابق بأسلوب العربة الممتعة حيث يختار الاشخاص اللاعبون داخل العبة عند الاستعداد للعب والسباق مايزيد عن 20 من شخصيات ألعاب الفيديو داخل العبة من نوع Sega المفضلة لديهم للمنافسة في بيئات الدورة التدريبية المتغيرة بشكل ديناميكي.يحصل كل شخص وكل لاعب على سيارته الخاصة به التي يمكن أن تتحول من سيارة إلى قارب أو قارب  ويمكن لكل شخص يطور من السيارة الخاصة به داخل العبة كما يريد الاعب مع ضبط مسارات التضاريس والطرق كما يمكن لك ان تختار الطريق والمسار التي يمكنك ان تدخل الجيم في ويوجد الكثير من الطرق المختلفة رابط العبة مباشر اضغط هنا.



4- لعبة سباق السيارات Cars 3: Driven to Win

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022
لعبة Cars3 Driven to Win يقودها للفوز يشعر تماما مثل ما يعادلها الفيلم  بالفعل لقد تم انشاء فيلم سينمائي لهذا العبة؛ إنه يتضمن أكثر من 22 شخصية لاعب فريدة من نوعها في طاقمه، ويضم سينمات مماثلة التي تجدها في هذا الفيلم.من بين ألعاب السباقات المدرجة تأخذ هذه اللعبة أيضًا الكعكة لتستمتع بأقصى قدر من الاسترخاء وانت داخل الجيم سوف تعجبك ايضا العبة بشكل مختلف جيدا عن بقيت العاب سبقات السيارات وهيا بالفعل لعبة مميزة جيدا. رابط العبة مباشر اضغط هنا.


5- لعبة سباق السيارات Jimmie Johnson’s Anything With An Engine

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022

تعد لعبة Jimmyie Anywhere With An Engine لعبة سباق سخيفة نوعا ما على حسب كلام الكثير من لعبين العبة على غرار عربة حيث الاحتمالات لاحصر لها ستكون قادرا على السباق كمصارع سومو يقود. تتميز لعبة سباق السيارات المجنونة ب12 سيارة وأسلحة فريدة داخل العربيات هيا لعبة مثل لعبة حرب العربيات والسبقات ايضا وتلعب مشابهة لماريو كارت حيث يلتقط اللاعبون عناصر متخصصة في الدورة لإطلاق النار على خصومهم. رابط العبة مباشر اضغط هنا.


6- لعبة سباق السيارات Hot Wheels World’s Best Driver

Hot Wheels World’s Best Driver

لا يأخذ Hot Wheels World’s Best Driver نفسه على محمل الجد مع جميع التعقيدات التي تتوقعها داخل العبة او داخل الجيم اثناء العب لكل مستخدم في لعبة سباق نموذجية لكي تتمكن من العب مع الاصدقاء كلعب الشبكة ولكن بدلاً من ذلك، يركز على اجتياز دورات العقبات وأداء الحيل داخل العبة تتميز اللعبة بالعديد من السيارات المميزه والغريبة ايضاء واشكال كثير من العربيات القديمة والحديثة ايضا كما يمكن لكل مستخدم داخل العبة يمكن ان تطور السيارة الخاصة بيك داخل العبة على غرار العجلات الساخنة والتي تتراوح من دراجات السباق إلى سيارات السيدان والشاحنات الفريدة رابط العبة مباشر اضغط هنا.


7- لعبة سباق السيارات NASCAR 15

تحميل افضل العاب سباق السيارات للإكس بوكس 360 2022

إنه مثل الشيء الحقيقي جبدا إن لعبة NASCAR 15 حقيقية للغاية من حيث الجرافك والتصميم داخل العبة كانها حقيقية جيدا بطبيعتها وتربطك مع أكثر من 43 من نجوم السائقين المرخصين في العبة NASCAR وسياراتهم مثل والاكثر شهره هم Dale Earnhardt Jr. و Bobby Labonte و Jimmie Johnson.سوف يجعل لعبة. NASCAR 15 تخليك تشعرأنك منغمس كما لو كنت في سباق حقيقي لعبة NASCAR فعلي مع سرعته البالغة 200 ميل في الساعة على مسارات الحلقة المكثفة حيث التوقيت والتحكم هما كل شيء رابط العبة مباشر اضغط هنا.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة