U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

تحديث MIUI 13.5 لهواتف شاومي خصائص ومميزات

تحديث MIUI 13.5 لهواتف شاومي خصائص ومميزات

تحديث MIUI 13.5 لهواتف شاومي خصائص ومميزات
تحديث MIUI 13.5 لهواتف شاومي خصائص ومميزات حول التحديث في هذا المقالة سوف يتم ذكر جميع مميزات وخصائص ومعلومات حول التحديث التي سوف تم تسريبة من شركة شاومي وقريب سوف يتم ذكر جميع الهواتف التي سوف تحصل على التحديث.

لا تريد شركة Xiaomi أن تكتفي بما حققته من انجازات، لذا الآن بعد أن أصبح تحديث MIUI 13 على قدم وساق، استغل الفرصة لبدء العمل على التحديث الجديد ياتي بارقم MIUI 13.5. مثل التحديث الي قبله كان ياتي بارقم Miui 12.5 سيستمر الإصدار التالي في صقل التفاصيل وتحسين الوظائف العامة للنظام  وياتي هذا التحديث لكي يحسن النظام بالكامل وسد الثغرات الامنية في التحديث وسوف يحل جميع المشاكل والعيوب التي توجد في التحديث الحالي ومن أجل جعله أكثر قدرة على المنافسة لبقيت الشركات وتمكين المزيد من التطويرالكلي لجميع الهواتف لكي ينافس سوفت وير جميع الشركات الاخره وايضا يتم الاقتباس من الايفون في التحديث.

تحديث MIUI 13.5 لهواتف شاومي خصائص ومميزات
منذ بضعة أيام ، قاموا بتصفية مجموعة متنوعة من التفاصيل حول ما قد تقدمه هذه النسخة من الاصدار التجريبي للتحديث، وذلك بفضل الإصدارات التجريبية من النسخة الصينية للتحديث، والتي تتيح لنا السبق في ما هو قادم والتي تتيح جميع المميزات قبل بقيت النسخ من التحديث طبعا كما نعلم كلنا ان النسخة الصينية من التحديث تاتي بجميع المميزات الجديدة اولا قبل بقيت النسخ. هناك العديد من الميزات الجديدة في هذا الاصدار الجديد من التحديث من بين كل ما تم عرضه، بعضها سيكون له تأثير طفيف على المستخدمين، حيث تم تكليفهم بتنظيف بعض التفاصيل التي نعرفها بالفعل، وأخرى قد تغير طريقة استخدامنا لهواتف شركة شاومي.

مميزات وخصائص ومعلومات وجميع التغييرات الرئيسية في تحديث MIUI 13.5

من بين جميع الميزات والتحديثات الجديدة في التحديث الجديد التي يسعدنا التعرف عليها قبل وصولها للجميع، توصلنا إلى طريقة جديدة في موقع اب سوفت تم وصولنا لجميع المميزات حول التحديث الجديد لعرض خيارات واعددات النظام حتى الآن كان علينا نقل ديدو إلى أعلى الشاشة للعب مع بعضهم، لكنهم الآن يظهرون جميعًا في وسط شاشة الهاتف، مما يمنحهم مزيدًا من الأهمية ويسمح لنا باللعب على الهاتف بشكل أكثر راحة وسلاسة. هذا شيء يحدث أيضًا مع زر مشاركة داخل المعرض مما يجعل الأمور أسهل للغاية عندما يتعلق الأمر بعرض محتوى الوسائط المتعددة على شاشة الهاتف على هواتف Xiaomi وكذلك في بقية تطبيقات Xiaomi الأصلية.

سيتم إرسال Lavado De Cara إلى الكاميرا الهاتف، والتي يمكن أن تصل مع تحديث MIUI 12.5 من خلال تحديثات تطبيقات النظام. وتحديث تطبيق الكاميرا في هذه الحالة ستصبح واجهة الكاميرا في هواتف شاومي أصغر مما يوفر مساحة أكبر لنا لمشاهدة الصور على شاشة الهاتف الصوره التي تم التقطها بي الهاتف أو مقاطع الفيديو تم تصويره بالهاتف. ومع ذلك ستعمل الأوضاع المختلفة على تكبير حجمها او تصغيرها ويمكنك التعديل عليها كما تريد انت ، مما ينتج عنه عدد كبير من الاحتمالات بنظرة واحدة اعددات مختلفه كامله في اعددات الكاميرا وتم التغير شامل وكامل علي اوضاع الكاميرا والهاتف صوره من اوضاع وشكل الكاميرا الجديده.

تحديث MIUI 13.5 لهواتف شاومي خصائص ومميزات
ها هوا شكل تطبيق الكاميرا الجديد من تحديث شاومي الجديد هذا أيضًا يتم تعديلة بالكامل عندما يتعلق الأمر بالتكبير او التصغير بالزوم ونحن نحب ذلك لأن الأزرار التي تتيح لنا زيادة التكبير بمقدار 1x ، 2x في الزوم داخل تطبيق الكاميرا في تحديث هواتف شاومي إلخ من المزيد داخل اعددات الكاميرا واوضاع جديدة بالكامل وشكل مختلف ايضا، قد تحركت مما يتطلب منا التبديل بين الأداة والأداة قم بفكه وحدد المسافة المطلوبة يمكنك عمل زوم بشكل احترافي بحيث يمكنك التقاط الصوره بدون فقدان جودة الصوره وهذا بفضل التحديث الجديد من شركة شاومي وايضا تم تحديث تطبيق الكاميرا بالكامل من حيث واجهة التطبيق.


أحد العناصر التي ظهرت في الماضي ولكنها لم تتحقق ولم تنزل في اى تحديث بما ذكرت الشركة من قبل ولاكن المستخدم العادي لهواتف شاومي لم يتمكن من الحصول عليها ايضا يمكن أن ينتهي الأمر مع التحديث الجديد ويتمكن مستخدمي هواتف شاومي من التحديث الجديد وهو ان تاتي من التحديث MIUI 13.5 بالنظر إلى أننا رأينا ذلك بالفعل إنه وضع أصلي لرأس Xiaomi يسمح لنا بالاتصال بكابل إيثرنت عبر جهاز محمول الوظيفة التي تتطلب استخدام ملحق ولكن ذلك سيوفر لنا ميزة جيدة إذا كنا في نقطة ثابتة فقط لمشاهدة مقاطع فيديو علي YouTube أوعلى Twitch مباشرة من الهاتف.

تحديث MIUI 13.5 لهواتف شاومي خصائص ومميزات
في الإصدار من النسخة التجريبية الأول من نظام التحديث الجديد من شاومي MIUI 13.5، لا تكشف الشركة عن كل ما يستحق مراقبته لكي يتم ترقيتة مع النظام والتحديث، وفي الأشهر المقبلة من وقتنا الحالي، بينما في مصر والهند والصين وبقية العالم نواصل التعرف على تحديث MIUI 13، سيحصل هذا الإصدار على ما ذلك يستحق. تعد Una Nueva Forma De Conectar Nuestros Detivos Al Teléfono من بين التطورات الجديدة التي تم تصفيتها مع التحديث الجديد. لم يظهر هذا بعد في الإصدار التجريبي او في النسخة الصينية، وهي مجرد شائعة قد تنطبق فقط على طرزهواتف شاومي Xiaomi المتطورة. كما رأينا في الجيل السابق من التحديثات القديمة، أعطى تحديث MIUI 12.5 للهواتف تطوير بما يعادل 360 درجة، وفي هذه الحالة  سيكون قادرين على الاستمرار إذا سمح النظام بذلك. ومع كل المميزات الجديدة والاخبار سوف يتم اصدارها سوف يتم نزولها تلقائي على موقعنا موقع اب سوف ولكي تتعرف على جميع التحديثات الجديدة لالي هاتف او اي تحديث لاي تطبيقات كل ماعليك متابعتا على موقعنا.
اب سوفت
لمتابعة اخر اخبار وتحديثات الهواتف والمزيد من التحديثات وخلفيات وتطبيقات والشروحات, برجي متابعتنا على Facebook وBlogger واخر اخبار جوجل نيوز.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة