U3F1ZWV6ZTQyODg0MzI1NDcxOTYyX0ZyZWUyNzA1NTE0MDc1MjMwOA==

تحديث هاتف Huawei P30 Pro إلى EMUI 12 مع العديد من المميزات

تحديث هاتف Huawei P30 Pro إلى EMUI 12 مع العديد من المميزات

تحديث هاتف Huawei P30 Pro إلى EMUI 12 مع العديد من المميزات
من بين جميع التحديثات التي يتم إصدارها في عالم نظام Android ، من أبرزها بلا شك هاتف هواوي Huawei P30 Pro ، أحدث هاتف ذكي بنظام اندرويد وكبير للشركة يستخدم خدمات Google. نتيجة لذلك ، فإن وصول تحديث EMUI 12 إلى هاتف ذكي تم تحويله إلى هاتف مثالي لأولئك الذين يستمتعون بالتخصيص ولا يريدون فقدان تطبيقاتهم المفضلة من شركة أمريكا الشمالية أمر مهم للغاية.

على الرغم من حقيقة أنه تم إصداره منذ أكثر من ثلاث سنوات ، إلا أن ذلك سمح له بالبقاء هاتفًا ذكيًا مرغوبًا للغاية اليوم. ومع ذلك ، فقد تمكنت من التقدم في العمر بأمان ، مع الكاميرات القوية التي تستمر في الأداء على مستوى عالٍ ، ومعالج Kirin الذي يستمر في التحسن من خلال البرامج ، وحتى نظام الشحن السريع الذي يوفر الارتفاع.

كل ما يخص تحديث MEUI12 مميزات التحديث

يصل تحديث لهاتف Huawei P30 Pro بعد رؤيته مسبقًا على طرز Huawei P40 Pro و Huawei Mate 30 و Huawei Mate 20. تستمر القائمة في النمو ، مع تجديد عدد قليل من المحطات الطرفية كل أسبوع ، مما يفي بوعود الشركة بتقديم هذا الإصدار لمجموعة متنوعة من الطرز طالما مر الوقت ، متجاوزًا العامين اللذين كان من المفترض أن يتم تحديثهما.
تحديث هاتف Huawei P30 Pro إلى EMUI 12 مع العديد من المميزات
لقد بدأ بالفعل في رؤية التحديث على طراز Huawei هذا مع تطبيقات Google لأوروبا ، ويجب أن يظهر في غضون ساعات أو أيام على جميع أجهزة المستخدمين في دولة إسبانيا. إذا لم نتلق الإشعار، فكل ما يتعين علينا القيام به لكي تحصل على التحديث هو الانتقال إلى إعدادات الهاتف ، وتحديد النظام ، ثم النجم النابض في التحديثات للبحث عنه يدويًا.
خطوة غير حاسمة ، تم تحديدها بواسطة رقم إصدار البرنامج الثابت EMUI 12.0.0.132 ، التحديث 4،57 جيجابايت يمنحنا معاينة لكل ما سنحصل عليه. يسلط سجل التغيير EMUI 12 الضوء على أهم التغييرات ، والتي تشمل كل شيء:مصدر نصي تم تحديثه بالكامل مع شكل جديد.


  • إعادة اكتشاف الإخطارات ولوحة التحكم.
  • MeeTime هو تطبيق لإجراء مكالمات فيديو.
  • تعمل ميزة Huawei Share على تقصير الوقت الذي تستغرقه مشاركة الملفات.
  • تم إعادة تصميم الأدوات والرموز.
  • نظام القياس الذي تم تحسينه.
هل ستفقد تطبيقات خدمات Google في الهاتف بعد التحديث؟
هذا هو السؤال الذي يطرحه كل من لديه هاتف ذكي من شركة Huawei مع تشغيل خدمات Google ، ولحسن الحظ ، يمكننا الإجابة بالرفض. على الرغم من حقيقة أننا ننتقل من تحديث EMUI 11 إلى الإصدار الجديد من غطاء التخصيص ، فإن الهاتف لن يفقد الخرائط أو YouTube أو Drive ، من بين خدمات أخرى. عن طريق الصدفة ، يتمتع هاتف هواوي P30 Pro بجميع الأذونات اللازمة لتزويدنا بالخدمات ، ونتيجة لذلك ، فهي ليست في خطر.على الرغم من ذلك ، يجب أن ندرك أن هناك حدًا لما يمكننا القيام به.
https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMLaJtAsww6TLAw?ceid=EG:ar&oc=3
لمتابعة اخر اخبار وتحديثات الهواتف والمزيد من التحديثات وخلفيات وتطبيقات والشروحات, برجي متابعتنا على Facebook وBlogger واخر اخبار جوجل نيوز 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة